الأربعاء، 7 ديسمبر 2016

تحميل برنامج ايمو برابط مباشر 2017" download imo

تحميل برنامج ايمو برابط مباشر 2017" download imo 
تحميل برنامج ايمو برابط مباشر 2017" download imo 



نقدم لكم اليوم اخر اصداربرنامج ايمو مجاني؟
برنامج ايمو مجانا'' برنامج ايمو برابط مباشر ' برنامج ايموعربي' برنامج ايمو المطور'برنامج ايمو المحدث 'برنامج ايمو القديم' برنامج ايمو بلس " برنامج ايمو برو برنامج ايمو النسخه الجديده 'الاصدار الجديد ' برنامج ايمواخر نسخه ' برنامج ايموالاصدار الاخير 2016 " تحديث برنامج ايمو


تحميل برنامج ايمو
برنامج المكالمات المجانية الشهيره  للأندرويد ايمو ماسنجر imo لعمل المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو بسهولة وبدون تقطيع.

لتحميل برنامج ايمو بدون قراءة الموضوع "يفضل أن تقرأ الموضوع لمعرفة مميزات التطبيق"لجميع اجهزه الموبايل للبلاك بيري و اندرويد و للايفون و للبلاك بيري و للنوكيا

أصبح برنامج ايمو واحد من أشهر برامج المكالمات المجانية ونافس الفايبر لحل الكثير من مشاكل الإتصال الصوتي والمرئي كالبطئ وغيره , فهو برنامج ضروري لكل شخص يرغب بمحادثة أصدقائه وعائلته مجانا سواء بالصوت أو الفيديو ولا يهم نوعية الجهاز الذي يستخدمونه.imo للكمبيوتر' imo for pc' imo im عربي' imo apk' تحميل برنامج imo للويندوز' تحميل برنامج imo للايفون' تنزيل ايمو سامسونج' imo beta' تنزيل ايمو سامسونج' تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر' تحميل برنامج ايمو للاندرويد برابط مباشر' imo im عربي' تحميل برنامج imo للايفون' ماهو الايمو' imo download android' شرح برنامج ايمو' ايموشن الفيس بوك' ايموشن الفيس بوك الجديد' اختصارات ايموشن الفيس بوك' ايموشنات الفيس بوك كلها' ايموشنات الفيس اكواد' ايموشنات للنسخ' ايموشن الفيس بوك موبايل' ايموشنات الفيس بالكيبورد'

تحميل وتنزيل أخر إصدار برنامج المكالمات الشهير ايمو لعمل مكالمات صوتية وفيديو حتى جماعية ورسائل مجاناً.

مع برنامج ايمو ستتجنب مصاريف الرسائل والمكالمات , يمكنك مع IMO إرسال رسائل غير محدودة ويعمل مكالمات صوتية ومرئية 24 ساعة يوميا بدون أي تكاليف ..

يمكنك عمل مكالماتك الصوتية والمرئية بجودة عالية High Quality.
imo video calls

يساعدك برنامج ايمو بخاصية فريدة لعمل محادثات صوتية ومرئية جماعية حيث يمكنك التحدث مع أكثر من شخص في أن واحد أو عمل فريق يعمل صوتيا أو بالفيديو.

يمكنك مشاركة الصور والفيديوهات مع محدثيك على برنامج ايمومكتبة صور عالية الجودة على ايمو
جميع مكالماتك الصوتية والمرئيةفي برنامج ايمو محمية تماما .. أي إنك في أمان تام ولا يتجسس أحد على مكالماتك.

يعمل برنامج ايموفي جميع أنواع أجهزة الأندرويد. كما يمكن لأصحاب الأيفون والأيباد تحميل وتثبيت البرنامج من مواقعها المتخصصة.

قام بتحميل برنامج ايمو ما يقرب من 50 مليون شخص من جميع العالم.

تحديث 12 يونيو 2017: تم إصدار نسخة من برنامج ايمو للكمبيوتر ستجدوها في مقال منفصل بأسفل الموضوع.
كما أن البرنامج أصبح يعمل بكفاءة أكبر على أجهزة التابلت ومتوافق بنسبة 100% معها الأن.
وقد تم في أخر تحديث بتاريخ 9 يونيو 2016 زيادة وتحسين قدرات الإتصال والشبكة وعلاج المشاكل التي إشتكى منها البعض في البرنامج بتعليقاتهم في متجر جوجل بلاي.
كما يذكر إتاحة ميزة رائعة وهي إمكانية مشاهدة أي صور أو ملفات أرسلها أي شخص إليك على هاتفك أو التابلت الخاص بك دون الإضطرار لفتح قفل أو رمز الشاشة .. وهي ميزة هامة لتعلم أهمية ما تم إستقباله ويمكنك في تقرر بعدها ما إذا كنت ترغب بالرد على من يراسلك أم لا.

تحديث 2: طريقة حذف برنامج ايمو
بالطبع البرنامج من أروع برامج إجراء مكالمات الصوت والفيديو على الإطلاق في العالم أجمع نظراً لأنه يناسب جميع الفئات العمرية ويمكن حتى لأطفالنا إستخدامه بأمان وبسهولة فائقة .. فالبرنامج متوفر به كمية ضخمة من الإستيكرات التعبيرية والتي قد لا تحتاجها لأنك ستشاهد إبتسامة أطفالك مع كل مكالمة بالفيديو وتستمع إليهم أينما كنت طالما يوجد لديك ولديهم إنترنت بسيط من الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع أو واي فاي.
ولكن وبرغم كل ذلك فقد أحببنا أن نضع لكم طريقة حذف برنامج ايمو من هواتف وتابلتات الأندرويد لمن لا يرغب بالبرنامج فيما بعد.
الطريقة بسيطة ويمكن إستخدامها مع أي برنامج أو تطبيق أندرويد أخر:
1 - قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف أو التابلت.
2 - قم بالدخول على مدير التطبيقات Apps Manager. وقد يختلف إسمه من إصدار أندرويد لأخر .. فقد يكون بإسم Apps فقط.
3 - قم بالبحث عن برنامج ايمو حتى تجده imo. وقم بالضغط عليه.
4 - قم بالضغط على Uninstall او إلغاء التثبيت.

تحديث 19 مايو2017 تحاول شركة جوجل الأن العمل على برنامج جديد لمكالمات الفيديو وسوف يتم إطلاقه قريباً .. وسوف نوافيكم بتفاصيله فور توفر أول نسخة منه.

تحديث: برنامج شركة جوجل الجديد والمشابه لبرنامج ايموفي بعض إمكانياته ولكنه يتمتع بمميزات إضافية مثل إمكانية مشاهدة فيديو بالكاميرا لمن يحدثك قبل أن ترد عليه إسم برنامج جوجل ديو  ولم يتم إطلاقه رسمياً بعد ولكن يمكنك الأن أن تقوم بالبحث عنه والضغط على تسجيل مبدئي Preregister ليتم إشعارك فور إتاحة البرنامج قريباً بإذن الله. وإن كان من عيوبه لا يتيح إمكانية المكالمات الجماعية مثل برنامج ايمو. فهو مصمم خصيصاً لمكالمات من شخص إلى اخر ليس أكثر ولكن ببراعة وسهولة فائقة. حقاً لكل برنامج مميزاته وعيوبه والكمال لله وحده.
مميزات برنامج إيمو
1 - برنامج مجاني.
2 - جودة عالية عند إجراء مكالمات الصوت والفيديو.
3 - إمكانية إجراء مكالمات صوت وفيديو مجاناً في أي وقت وفي أي مكان ولأي شخص في العالم.
4 - سهولة الإستخدام من الكبار والأطفال.
5 - إمكانية التحدث الكتابي النصي وإستخدام إستيكرات تعبيرية رائعة.

كما يمكنك الأن تحميل برنامج ايمو للأندرويد
تم تحسين الخدمة لبرنامج ايمو عبر شبك بصيغة  APK
تحديث  2017ات وباقات البيانات كما تم تحسين المكالمات
حجم تطبيق ايمو بعد التحديث 5.9 ميجابايت
عدد المستخدمين حالياً يقارب ال 100 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم

وصل عدد المستخدمين في يوم 12 يونيو 2016 لما يقارب 500 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم .. فهل أنت منهم
تحديث 1 يوليو 2016
يمكنك الأن تحميل برنامج ايمو للكمبيوتر بسهولة كبرنامج مباشر ورسمي ولن تحتاج إلى تنزيل وتنصيب برنامج محاكي الأندرويد على أنظمة الويندوز كما كنت تفعل من قبل .. فالموقع الرسمي لبرنامج ايمو قد أتاح لك إمكانية تحميل وتشغيل برنامج ايمو على الكمبيوتر تحت نظام تشغيل ويندوز 7 أو 8 أو 10 مباشرة .. فقط قم بتحميل البرنامج وتنصيبه وتأكيد ملكيتك لحسابك برقم الهاتف الذي تستخدم برنامج ايمو به على هاتفك وستجد أن جميع محادثاتك القديمة قد ظهرت على الكمبيوتر وكذلك تم تعمل مزامنة بين الكمبيوتر والهاتف الجوال وكذلك ستجد أيضاً كل من كانوا مسجلين ببرنامج ايمو على هاتفك مسجلين بالكمبيوتر ليمكنك الإتصال بهم من الكمبيوتر مباشرة بسهولة.
مع برنامج ايمو للكمبيوتر ستستمتع بمميزات برنامج ايمو للأندرويد التقليدية ولكن مع إضافة سهولة إجراء المكالمات بجودة أعلى وعلى شاشة أكبر وبمكبر صوت أنقى وأوضح .. كما سيكون من السهل عليك التحدث دون أن تحتاج للإمساك بهاتفك .. فيمكنك إستغلال يديك بحرية في أي نشاطات أخرى على جهاز الكمبيوتر أو غيره.
الموقع الرسمي


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق